عن مؤسسة التميز الدولية

International Excellence Foundation هي منظمة دولية للتميز في العالم. من خلال استراتيجيات وأساليب مبتكرة ومثبتة، تكمن قوة ادائها في قوة رؤية التميز الخاصة بها لتساعد الكيانات في فهم نقاط القوة والضعف على استهداف التحسينات اللازمة لتحقيق أهداف التميز.

قامت International Excellence Foundation بتطوير استبيان المعايير الدولية للتميز كعملية معيارية لتقييم وتحسين ثقافة التميز في مختلف المؤسسات العامة والخاصة. ليساعد قياس ثقافة التميز ومقاربتها مع بيانات المقارنة المعيارية التنافسية وهذا ما يخلق ثقافة تدعم التحسين المستمر لتحقيق الأهداف والنتائج.

من أجل القيام بذلك ، عين IEF عددًا من الوكلاء حول العالم لإجراء عملية التقييم والاستشارات الإستراتيجية ونتائج التصنيف المعتمدة من قبل IEF في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، صممت IEF العناصر الرئيسية في معايير التميز لكيانات القطاع الحكومي والقطاع الخاص التي تستهدف التحسين المستمر في عالم سريع التغير.

يتطلب حل أكبر مشاكل العالم الغريزة والخيال، هذا هو المكان الذي يأتي فيه الدور الذي تلعبه IEF في حياة الكيانات. نقطة مرجعية قوية طورتها مؤسسة التميز الدولية هي التقييم باتباع المعايير الدولية المخصصة التي وضعتها IEF للكيانات والقطاعات المختلفة.

لقد أثبتت إدارة التميز المعياري، أنها عملية فعالة لقياس وتقييم ثقافة المؤسسة وتحفيز تحسين الثقافة داخل المؤسسات. كما يوفر نظامًا ملموسًا لقياس التحسن ويمكن أن يساعد في تحديد التصورات والمعتقدات التي تقوض التميز والتقدم في الابتكار ، مما يؤكد أن تقييم الحاضر هو الطريقة الوحيدة لتحسين المستقبل.

Scroll to Top